/> تحميل لعبة البلياردو | تحميل العاب مجانية
| ]

                               تحميل لعبة البلياردو 
قد اتيت اليكم اليوم بلعبة البلياردو الرائعة التي تتمثل في طرابيزة واستيك ومجموعه من الكورات الملونة  وان هذه اللعبة لها اسس لابد ان تسير علي نهجها لكي تكون مطقن لعبة البلياردو يمكنك الان تحميل لعبة البليارجو بكل سهولة من هنا من موقع تحميل العاب الرائع الذي تميز بالخفة ونشر الالعاب الجديده والحصرية اول بأول والان مع تاريخ لعبة البلياردو 

كرات البلياردو
كرات جديلة من (من اليسار إلى اليمين):
الروسية بركة وكيسة-68 ملم (2 11/16 في)
الكرة الحمراء، 61.5 مم (2 7/16 في)
على الطريقة الأميركية تجمع-57 ملم (2 1/4 في)
-56 ملم على الطراز البريطاني تجمع (كبير قليلا) (2 3/16 في)
السنوكر-52.5 مم (2 1/15 في)
تحجيم بركة-51 ملم (2 بوصة) للجداول أصغر الأطفال
لا يظهر: حمام السباحة ما يقرب من نصف الأطفال على نطاق مصغر 28،5 مم (1 1/8 بوصة).
كرات البلياردو تختلف من مباراة لاخرى، في التصميم والحجم والكمية.
الروسية الهرم وكيسة وكذلك حجم 68 مم (2 11/16 في). في الهرم الروسي هناك ستة عشر كرات، كما في المجمع، ولكن 15 بيضاء ومرقمة، وعادة ما يكون الكرة الحمراء  في كيسة، وتستخدم خمس كرات: الكرة الصفراء الكائن (تسمى باللغة الفنلندية كيسة)، اثنين من الكرات الحمراء وجوه، واثنين من الكرات جديلة بيضاء (تختلف عادة عن طريق واحد وجود الكرة على نقطة بمناسبة أو غيرها عليها، ولكل منها بمثابة كائن الكرة من الخصم).
الكرة الحمراء كرات البلياردو تكون أكبر من كرات البلياردو يبلغ قطرها 61.5 ملم (2 7/16 في)، وتأتي مجموعة من الكرات جديلة اثنين (واحد أو ملونة ملحوظ)، والكرة الكائن (كائن أو كرات اثنان في حالة لعبة أربع الكرة).
وتستخدم كرات البلياردو على الطراز الأمريكي من 57 ملم (2 1/4 في)، في أي لعبة البلياردو وجدت في جميع أنحاء العالم، وتأتي في مجموعات من اثنين من الكرات تناسب الكائن، سبعة المواد الصلبة وسبعة خطوط، وهي الكرة جديلة و8 و الكرة، ويتم تعصف الكرات بشكل مختلف لألعاب مختلفة (بعضها لا تستخدم مجموعة الكرة بأكمله). خذل (الانكليزية على غرار ثمانية الكرة) مجموعات متشابهة، ولكن لديها مجموعات لا تحمل علامات حمراء (أو الأزرق) والكرات الصفراء بدلا من المواد الصلبة والمشارب، وبنسبة 56 ملم (2 3/16 في) أصغر من الطراز الأميركي ، ويتم استخدامها أساسا في بريطانيا، وأيرلندا، وبعض بلدان الكومنولث، ولكن ليس على سبيل الحصر، منذ لا تتناسب أنهم للعب تسع الكرة.
كرات السنوكر هي أصغر من الكرات بركة على الطراز الأميركي التي يبلغ قطرها 52،5 ملم من (2 1/15 في)، ويأتي في مجموعات من 22 (15 ريدز، 6 "ألوان"، والكرة). المباريات الاخرى، مثل حمام الوفير، ومجموعات مخصصة الكرة.
وقد بذلت كرات البلياردو من العديد من المواد المختلفة منذ بداية اللعبة، بما في ذلك الطين، الباكليت، سينمائي، الكريستال، والعاج، والبلاستيك والصلب والخشب. كان المهيمن المواد من 1627 حتى أوائل القرن 20th العاج. كان البحث عن بديل للاستخدام عاج لا لاعتبارات بيئية ولكن على أساس الدوافع الاقتصادية والخوف من خطر على الصيادين الفيل. كان في جزء منه على دفع من قبل الشركة المصنعة نيويورك طاولة البلياردو الذي أعلنت جائزة 10،000 دولار لمادة بديلة. كان شريط سينمائي البديل 1 قابلة للحياة، التي اخترعها جون ويسلي حياة في عام 1868، ولكن المواد المتطايرة كان لتنفجر في بعض الأحيان خلال تصنيع وكان شديدة الاشتعال. 
واليكم الكافر الاصلي للعبة 

                      يمكنكم الان تحميل لعبة البلياردو الجميلة 
                                    حمل من هنا

Comments
0 Comments